الأخبار

Image

شارك موظفي مجلس المناقصات والمزايدات في الاحتفال الذي أقيم بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم. 

 

وبهذه المناسبة الوطنية الغالية رفع سعادة المهندس جمال عبدالعزيز العلوي أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

 

واستذكر سعادته المنجزات الحضارية والتنموية الرائدة التي حققتها مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم رعاه الله، والجهود الدؤوبة التي يقودها صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، داعياً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على المملكة بالخير والمسرات في ظل القيادة الحكيمة.

 

وتضمن الاحتفال باقة متنوعة من الفعاليات والمسابقات والألعاب بين منتسبي المجلس، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية، وسط أجواء من البهجة والفرح بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية.