الأخبار

Image

12 ديسمبر 2023، المنامة، مجلس المناقصات والمزايدات:

استقبل سعادة المهندس جمال عبدالعزيز العلوي أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات، السيد محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين.

وخلال اللقاء أعرب سعادته عن تقديره للجهود الدؤوبة التي تبذلها شركة مطار البحرين من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة في مطار البحرين الدولي وتطوير القطاع الجوي واللوجستي بما يسهم في دعم تحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصاديّة 2030 الرامية إلى ترسيخ مكانة المملكة كمركز اقتصادي عالمي يتسم بالتنافسية والاستدامة، مشيداً سعادته بالبرامج والمبادرات المبتكرة التي تتبناها الشركة بهدف تعزيز بيئة الاستثمار في مملكة البحرين، متمنيا للشركة دوام التوفيق والنجاح.

وأكد العلوي حرص مجلس المناقصات والمزايدات على تنمية شراكاته مع الجهات المتصرفة للارتقاء بمنظومة المشتريات الحكومية، بما يحقق أهداف قانون تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات.

بدوره، أعرب سعادة السيد محمد يوسف البنفلاح عن تقديره لدعم مجلس المناقصات والمزايدات لمختلف البرامج الرامية لتحقيق أهداف شركة مطار البحرين، بالإضافة إلى ما يبذله من جهود حثيثة في سبيل تعزيز ريادة المملكة في مجال إدارة المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية وفق أفضل الممارسات الدولية.