معلومات المناقصة

المناقصة الزمنية لزراعة أشجار القرم في مملكة البحرين

رقم المناقصة: 119/2025/BTB (MUN-AGR-03-2025-23)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: MUN-AGR-03-2025-23

وصف المناقصة

يشتمل نطاق العمل على استيراد بذور القرم المجانية أو حصادها من المواقع المزروعة في مملكة البحرين والنقل من مشاتل الوزارة إلى مواقع البحر للزراعة في مواقع مختلفة في مملكة البحرين مع ما يتطلبه من الأدوات والقوى العاملة وتحديد مواقع زراعة أشجار القرم، وكذلك تنظيف المناطق المزروعة من أي حطام أو أوساخ أو ملوثات وإزالة الأكياس السوداء من الأشجار بعناية ودون الإضرار بالجذور. أيضاً يشتمل نطاق العمل على تزويد أكياس الزراعة والرمل الزراعي ومياه البحر للمشاتل حال تطلب ذلك، وتنظيف المنطقة من الأكياس وأي حطام أو ملوثات بعد الزراعة وكذلك تركيب السور الشبكي وصيانة المواقع بعد الزراعة.

الجهة المتصرفة
وزارة شئون البلديات والزراعة
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 2500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 24 February 2025
قبل الشراء
Sunday, 30 March 2025
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 16 April 2025
موعد الافتتاح
Thursday, 17 April 2025

ملاحظات إضافية

نطاق العمل والمواصفات:

يشتمل نطاق العمل على استيراد بذور القرم المجانية أو حصادها من المواقع المزروعة في مملكة البحرين والنقل من مشاتل الوزارة إلى مواقع البحر للزراعة في مواقع مختلفة في مملكة البحرين مع ما يتطلبه من الأدوات والقوى العاملة وتحديد مواقع زراعة أشجار القرم، وكذلك تنظيف المناطق المزروعة من أي حطام أو أوساخ أو ملوثات وإزالة الأكياس السوداء من الأشجار بعناية ودون الإضرار بالجذور. أيضاً يشتمل نطاق العمل على تزويد أكياس الزراعة والرمل الزراعي ومياه البحر للمشاتل حال تطلب ذلك، وتنظيف المنطقة من الأكياس وأي حطام أو ملوثات بعد الزراعة وكذلك تركيب السور الشبكي وصيانة المواقع بعد الزراعة.

مــــــدة التعاقــــد: سنتين

متطلبات الزامية:

يجب على مقدم العطاء تقديم اعلان الامتثال (ملحق ب ) و شهادة تحديد السعر المستقل (ملحق ج ) موقعين و مختومين من الممثل المعتمد للشركة


,

Scope of Work:

The scope of work includes importing free mangrove seeds or harvesting them from the planted sites in the Kingdom of Bahrain and transporting them from the Ministry’s nurseries to the sea sites for planting in different sites in the Kingdom of Bahrain with the required tools and manpower and identifying the sites for planting mangrove trees, as well as cleaning the planted areas from any debris, dirt or pollutants and removing the black bags from the trees carefully without harming the roots. The scope of work also includes supplying planting bags, agricultural sand and seawater to the nurseries if required, cleaning the area from bags and any debris or pollutants after planting, as well as installing the Net Shade Structure and maintaining the sites after planting.

Contract Period:  2 years

Mandatory requirements:

The Tenderer must submit the Declaration of Compliance (Appendix B) and Certificate of Independent Price Determination (Appendix C) signed and stamped by the Authorized Representative of the company.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 24 February 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة شئون البلديات والزراعة
  17981663