معلومات المناقصة

قارب تدريب الإخلاء B787

رقم المناقصة: 2/2023/GAA (IN/GAA/2023/Q-066)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: IN/GAA/2023/Q-066

وصف المناقصة

قارب التدريب الذي سيتم استخدامه لتدريب الطواقم الجوية على الامتثال لمتطلبات الطيران المدني وشهادة التأهيل لأسطول B787. يتم استخدام القارب لتدريبات الإخلاء في حالات الهبوط الاضطراري، مما يضمن استعداد الطواقم للتعامل مع حالات الطوارئ على متن الطائرة بشكل فعال وبموجب اللوائح المعمول بها.

الجهة المتصرفة
أكاديمية الخليج للطيران
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
Internal
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
90 days
رسوم المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Quarter
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 06 November 2023
قبل الشراء
Thursday, 30 November 2023
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 06 December 2023
موعد الافتتاح
Thursday, 07 December 2023

ملاحظات إضافية

Gulf Aviation Academy (GAA) invites proposals for the supply of a B787 Evacuation Training Raft, crucial for practical training of all flight crew to meet certification requirements for the B787 fleet in line with civil aviation regulations. The raft is essential for practicing emergency evacuation procedures during potential ditching scenarios. GAA prioritizes the highest safety and training standards for the B787 fleet.

أكاديمية الطيران الخليجية (GAA) تدعو لتقديم مقتراحات لتوريد قارب تدريب الإخلاء B787، الذي يعتبر أمرًا بالغ الأهمية لتدريب الطواقم الجوية على أرض الواقع لتلبية متطلبات الشهادة لأسطول B787 وفقًا للوائح الطيران المدني. القارب أمر أساسي لممارسة إجراءات الإخلاء الطارئة خلال سيناريوهات الهبوط الاضطراري المحتملة. تولي GAA أقصى اهتمام لضمان أعلى معايير السلامة والتدريب لأسطول B787.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 06 November 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

أكاديمية الخليج للطيران
  17357752