معلومات المناقصة

مناقصة زمنية لزراعة أشجار القرم في مملكة البحرين

رقم المناقصة: 208/2023/BTB (MUN-AG-MW-23-2023-23)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: MUN-AG-MW-23-2023-23

وصف المناقصة

يشار إلى الأعمال بإسم مناقصة زمنية لزراعة أشجار القرم في مملكة البحرين والذي يشمل على سبيل المثال لا الحصر استيراد بذور القرم من الدول المجاورة ذات الأنواع المماثلة، وتوريد الأكياس السوداء ذات الكثافة المنخفضة ، وزراعة أشجار القرم في مواقع مختلفة في مملكة البحرين بما في ذلك النقل والري بمياه البحر والحماية والدعم والربط والتوريد والانتشار ولخلط الوسط الزراعي الخ ... تشغيل المشتل في توبلي ورأس حيان لمدة عامين، تنظيف و صيانة ومراقبة وحماية أشجار القرم في البحر واستبدالها بأخرى جديدة ، إجراء الدراسات وتقييم وإعداد التقارير الخاصة بالمشروع خلال مدة العقد الكاملة. يجب أن تتم جميع الأعمال وفقًا لنطاق الأعمال المحدد والمواصفات والإجراءات وجميع المتطلبات وفقًا لوثائق العطاء.

الجهة المتصرفة
وزارة شئون البلديات والزراعة
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 4000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 17 April 2023
قبل الشراء
Monday, 01 May 2023
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 10 May 2023
موعد الافتتاح
Thursday, 11 May 2023

ملاحظات إضافية

نطاق العمل والمواصفات:

يشار إلى الأعمال بإسم "مناقصة زمنية لزراعة أشجار القرم في مملكة البحرين" والذي يشمل على سبيل المثال لا الحصر:

استيراد بذور القرم من الدول المجاورة ذات الأنواع المماثلة، وتوريد الأكياس السوداء ذات الكثافة المنخفضة ، وزراعة أشجار القرم في مواقع مختلفة في مملكة البحرين بما في ذلك النقل والري بمياه البحر والحماية والدعم والربط والتوريد والانتشار ولخلط الوسط الزراعي الخ ...

تشغيل المشتل في توبلي ورأس حيان لمدة عامين، تنظيف / صيانة ومراقبة وحماية أشجار القرم  في البحر واستبدالها بأخرى جديدة ، إجراء الدراسات وتقييم وإعداد التقارير الخاصة بالمشروع خلال مدة العقد الكاملة.

يجب أن تتم جميع الأعمال وفقًا لنطاق الأعمال المحدد والمواصفات والإجراءات وجميع المتطلبات وفقًا لوثائق العطاء.

Scope of Work: 

The Works shall be referred to as theTerm Contract for the Plantation of Mangrove in the Kingdom of Bahrain” which comprises of but not limited to:

Import Mangrove seeds from neighboring countries with similar species and habitats, Supply of Low Density black bags, Plantation of mangrove tree at various location in the Kingdom of Bahrain including Transportation, Irrigation by sea water, Protection, Support & Ties, supply, spread and mixing of Planting medium etc…

Operation of nursery in Tubli & Ras Hayan for 2 years, Cleaning/Maintaining and Monitoring the Mangroves in the Sea, Conducting Studies, Assessment and Preparation of Reports for the Project during the full Contract Term.

All works are required to be done as per the given scope of works, specification, procedure, and all requirements in accordance with Tender Documents.

Mandatory requirements

As per page number 23 of Tender Documents

The Technical Evaluation will have two (2) parts. For the first part, an evaluation of mandatory Technical Criteria (refer to Table 1) will be conducted. Only the Tenderers who qualify in the first part, i.e. passed all the mandatory Technical Criteria shall be considered for further evaluation.

Technical Evaluation (1st Part)

No.

MandatoryTechnical Evaluation Criteria

 

 

Proposed Sub-consultant/ Sub-contractor or Proposed In-house Leading Expert and EnvironmentalSpecialists

 

(who will prepare the inception report on thecurrent situation of the mangrove at national level, post operationassessment and ecological and statistical reports on weekly, monthly andyearly time frames of

ecological parameters and success rates andexplore future possible sites to ensure production of high-quality propagulesand sustainable outputs)

 

Note: Contractorhas to provide with his tender the CVs, details of experiences,qualifications, attached Degree Certificates, other qualification Certificatesand copy of valid government licenses - if applicable, if the required information are notprovided, the Tenderer will receive a FAIL mark and shall not beconsidered for further evaluation.

 

IfSub-consultant / Sub-contractor, also provide Company Profile to include butnot limited to the company overview, background, services offered, completedand ongoing projects as applicable, organizational chart, etc.

 

1

Leading Expert (Team Leader)

 

 

PhD or MSc in Marine Ecology / EnvironmentalScience/Management/Engineering or other related field with past experience insimilar projects

Pass/ Fail

2

Environmental Specialist (at least 1 nr)

 

 

Bachelor’s degree or equivalent in MarineEcology / Environmental Science/Management/Engineering, Engineering or otherrelated field with past experience in similar projects

Pass/ Fail

 



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 17 April 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة شئون البلديات والزراعة
  17981663