معلومات المناقصة

مزود الأطعمة والمشروبات لتأجير وتشغيل وإدارة مساحات الوحدات في الموقع لعالم المعارض البحرين

رقم المناقصة: 3/2023/EWB (EWB/INT003/2023)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: EWB/INT003/2023

وصف المناقصة

تدعو EWB الردود العطاءات على طلب تقديم العروض RFP من الكيانات المؤسسات مقدمي العروض لمقدمي الأغذية والمشروبات طلب تقديم عروض من المستأجرين المحتملين الذين يقدمون خدمات الأطعمة والمشروبات، ومزود خدمة المتاجر السريعة ومزود خدمات الزهور والشوكولاتة ومقدم خدمات الأطعمة والمشروبات الصحية ومقدم خدمات الأطعمة والمشروبات البحرينية التقليدية المهتم بتأجير وحدات البيع بالتجزئة الموجودة في منطقة البهو في عالم المعارض البحرين يمكن للمستأجرين المحتملين استئجار وحدة بيع بالتجزئة واحدة أو وحدات بيع بالتجزئة متعددة عدم تجاوز أكثر من وحدتين لكل مستأجر لمدة عقد مدتها سنتان

الجهة المتصرفة
مركز البحرين العالمي للمعارض ذ.م.م
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
Internal
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
90 days
رسوم المناقصة
BD 15
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Friday, 15 September 2023
قبل الشراء
Thursday, 30 November 2023
تاريخ الإغلاق
Thursday, 30 November 2023
موعد الافتتاح
Friday, 01 December 2023

ملاحظات إضافية

·       EWB invites responses (“Tenders”) to this Request for Proposals (“RFP”) from entities/institutions (“Bidders”) for food and beverages provider.

·       Request for Proposal from potential tenants providing food & beverage services, convenience store-express mart service provider, flower and chocolate service provider, healthy Food and beverage service provider, Traditional Bahraini food, and beverage service provider interested in leasing the retail units located at the Exhibition World Bahrain concourse area. Potential tenants can lease single retail unit or multiple retail units. Not exceeding more than two units per tenant for a contract period of 2 years.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Friday, 15 September 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مركز البحرين العالمي للمعارض ذ.م.م
  -