معلومات المناقصة

تقديم خدمات الصيانة لوحدات مضخة الشعاع لانتاج النفط

رقم المناقصة: 502/2025/BTB (TP-1277-2025)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TP-1277-2025

وصف المناقصة

نطاق العمل سيشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أنشطة الصيانة الوقائية، الصيانة التصحيحية أو الطارئة بما في ذلك تبديل الوحدات تجديد وحدات مضخة الشعاع العاطلة إن وجدت، إزالة وإعادة تركيب الوحدات لأعمال الصيانة الشاملة، توريد قطع الغيارو المواد، تجميع وتركيب وحدات مضخة الشعاع الجديدة، وتوصيل الأعمال الكهربائية والأجهزة والمدنية لوحدات مضخة الشعاع الجديدة.

الجهة المتصرفة
بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Sunday, 31 August 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Friday, 10 October 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 19 October 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 20 October 2025

ملاحظات إضافية

The scope of work will include, but is not limited to, preventive maintenance, corrective or breakdown maintenance activities including swapping of units, refurbishment of idle BPUs if any, unit removal and reinstallation for work over activities, supply of spares or materials, new beam pumping unit assembly and installation, and new beam pumping electrical, instrumentation, and civil hook up.

 

نطاق العمل سيشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أنشطة الصيانة الوقائية، الصيانة التصحيحية أو الطارئة بما في ذلك تبديل الوحدات تجديد وحدات مضخة الشعاع العاطلة إن وجدت، إزالة وإعادة تركيب الوحدات لأعمال الصيانة الشاملة، توريد قطع الغيارو المواد، تجميع وتركيب وحدات مضخة الشعاع الجديدة، وتوصيل الأعمال الكهربائية والأجهزة والمدنية لوحدات مضخة الشعاع الجديدة.

 

1.1         "Bidder shall have the necessary experience and sound technical knowledge in all aspects of the work and associated equipment, with a minimum of five years of experience in the Oil and Gas Industry, specifically in BPU installation, operations, and maintenance. This includes preventive maintenance, corrective maintenance, POC configuration, diagnostic tasks, optimization activities such as shoot fluid level jobs, and automation tasks.

 

The bidder is required to provide the following:

 

A list of past experiences and/or copies of past and current awarded contracts.

A written confirmation letter, accompanied by supporting evidence, demonstrating a minimum of five years of experience in the installation, assembly, and commissioning of new beam pumps."

1.2         Bidder to confirm in written letter that they are willing to accept or execute the Contract with any of the three options that Company decides to award-namely either Blanket Package Rate or Unit rate option or Mixed basis including providing rates for 5 years back up spares and providing documentary evidence of arrangement with OEM for supply of Spares.


1.3         Bidder Shall provide proof of past experience in E&I (Electrical "HV and/or LV" and Instrument) hook-ups related to BPU jobs. A confirmation letter is required as proof of this experience


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 31 August 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
  17148000