معلومات المناقصة

شراء أجهزة الكمبيوتر ( المكتبية والمحمولة)

رقم المناقصة: 630/2024/BTB (RFP/BE/2024/15)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/BE/2024/15

وصف المناقصة

تسعى الشركة للحصول على عروض من الشركاء المعتمدين لشركة Dell وHP وLenovo لتزويد المستخدم النهائي بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية والملحقات، بما في ذلك الضمان ودعم صيانة الأجهزة. سيتم النظر فقط في المقترحات التي تتضمن أجهزة من مصنعي المعدات الأصلية OEM

الجهة المتصرفة
بابكو انرجيز
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Monday, 05 August 2024
قبل الشراء
Monday, 26 August 2024
تاريخ الإغلاق
Sunday, 08 September 2024
موعد الافتتاح
Monday, 09 September 2024

ملاحظات إضافية

Mandatory Requirement: 

1) The Proposal Passes the initial administrative requirements

2) The bidder must be authorized by the OEM of the proposed brand to provide Warranty and services as per OEM standards and specifications. In view of this, the bidder must,

a) be an “Authorized Warranty Service Provider” of the OEM of the proposed brand of the computing devices. 
The bidder must submit a partnership certificate provided by the respective OEM in support of their compliance to this criterion.

b) have an “Authorized Service Center” in Bahrain. In support of their compliance to this criterion, 
the bidder must submit a certificate/letter provided by the respective OEM specifying that the bidder’s service center is an “Authorized Service Center”.

3) The bidder must have had been a partner of the OEM of the proposed brand of the computing devices in the last three (3) years 
and the partnership must remain active for the period of the contract. In support of this criterion, the Bidder must,

a) share copies of the respective OEM partnership certificates of the past three (3) years.

b) submit along with their bid an undertaking, on the official letterhead signed by an authorized signatory of the bidding entity, 
that they will continue to maintain the partnership with the respective OEM for the complete warranty period of the supplied devices.

4) The supplied hardware must be compatible with the Company’s Standard Operating Environment (SOE). 
The devices shall be in accordance with the attached Technical Specifications document. 
In order to assess the proposed product’s compatibility with the Company’s SOE, 
the Company may request the bidder to provide one (1) computing device of each model for testing purposes. 
The bidder must provide these devices within one week of the Company’s request to deliver the devices. 
The bidders must deliver the devices within One (1) week of the Company’s request to deliver the devices. 
The Company will retain these devices for the purpose of evaluation and will be returned to the bidders thereafter. 
In support of this criteria, the bidder must provide an undertaking on their official letterhead clearly specifying their compliance to this criterion.

5) The delivery duration of device sets (consisting of laptop/desktop, monitor, keyboard, and mouse) must not exceed 8 weeks from the time of placing an order. In support of this criteria, 
the bidder must provide an undertaking on their official letterhead clearly specifying their compliance to this criterion. 

6) The Bill of Quantities (BOQ) indicated in the subsequent Sections are only estimates (with no commitment) and during the contract period, the Company is not obliged to order the full list of products and/or quantities listed in these Sections. 
The Company reserves the right, at its sole discretion, to place an order of the BOQ based on actual requirement during the contract period with no obligation to place a minimum order of products and/or quantities. 
In support of this criterion, the Bidder must submit along with their bid an undertaking, on the official letterhead signed by an authorized signatory of the bidding entity, expressing their acceptance of this criterion.

,
متطلبات الزامية
1) أن يجتاز المقترح المتطلبات الإدارية الأولية
2) يجب أن يكون مقدم العرض مرخصًا من قبل الشركة المصنعة الأصلية للعلامة التجارية المقترحة لتقديم الضمان والخدمات وفقًا لمعايير ومواصفات الشركة المصنعة الأصلية
. وفي ضوء ذلك، يجب على مقدم العطاء،
أ) أن يكون "مقدم خدمة ضمان معتمدًا" للشركة المصنّعة للمعدات الأصلية (OEM) للعلامة التجارية المقترحة لأجهزة الكمبيوتر. 
يجب على مقدم العرض تقديم شهادة شراكة مقدمة من الشركة المصنعة الأصلية المعنية لدعم امتثالها لهذا المعيار.
ب) أن يكون المقدم لديه "مركز خدمة معتمد" في البحرين. لدعم امتثاله لهذا المعيار، يجب على مقدم العرض تقديم شهادة/خطاب مقدم من الشركة المصنعة الأصلية المعنية 
يحدد أن مركز خدمة مقدم العرض هو "مركز خدمة معتمد".
3) يجب أن يكون مقدم العرض شريكًا في الشركة المصنّعة للمعدات الأصلية (OEM) للعلامة التجارية المقترحة لأجهزة الكمبيوتر في السنوات الثلاث (3) الماضية
 ويجب أن تظل الشراكة نشطة طوال فترة العقد. لدعم هذا المعيار، يجب على مقدم العطاء،
أ) مشاركة نسخ من شهادات شراكة OEM الخاصة بالسنوات الثلاث (3) الماضية.
ب) تقديم تعهد مع عرضهم، على الورق الرسمي الموقع من قبل المفوض بالتوقيع من جهة تقديم العطاء،
 بأنهم سيستمرون في الحفاظ على الشراكة مع الشركة المصنعة الأصلية المعنية طوال فترة الضمان الكاملة للأجهزة الموردة.
4) يجب أن تكون الأجهزة الموردة متوافقة مع بيئة التشغيل القياسية للشركة (SOE). يجب أن تكون الأجهزة مطابقة لوثيقة المواصفات الفنية المرفقة. 
من أجل تقييم مدى توافق المنتج المقترح مع الشركة المملوكة للدولة، يجوز للشركة أن تطلب من مقدم العرض توفير جهاز حاسوبي واحد (1) من كل طراز لأغراض الاختبار.
 ويجب على مقدم العطاء توفير هذه الأجهزة خلال أسبوع واحد من طلب الشركة تسليم الأجهزة. يجب على مقدمي العطاءات تسليم الأجهزة خلال أسبوع واحد (1) من طلب الشركة
 تسليم الأجهزة. ستحتفظ الشركة بهذه الأجهزة لغرض التقييم وسيتم إعادتها إلى مقدمي العروض بعد ذلك. ودعماً لهذه المعايير،
 يجب على مقدم العرض تقديم تعهد على ورقته الرسمية يحدد بوضوح امتثاله لهذا المعيار.
5) يجب ألا تتجاوز مدة تسليم مجموعات الأجهزة (التي تتكون من الكمبيوتر المحمول/سطح المكتب والشاشة ولوحة المفاتيح والماوس) 8 أسابيع من وقت تقديم الطلب.
 ودعماً لهذه المعايير، يجب على مقدم العرض تقديم تعهد على ورقته الرسمية يحدد بوضوح امتثاله لهذا المعيار. 
6) إن فاتورة الكميات المشار إليها في الأقسام اللاحقة هي مجرد تقديرات (بدون التزام) وخلال فترة العقد،
 فإن الشركة ليست ملزمة بطلب القائمة الكاملة للمنتجات و/أو الكميات المدرجة في هذه الأقسام. تحتفظ الشركة بالحق، وفقًا لتقديرها الخاص، 
في تقديم طلب لجدول الكميات بناءً على المتطلبات الفعلية خلال فترة العقد دون أي التزام بوضع حد أدنى للطلب من المنتجات و/أو الكميات. 
دعماً لهذا المعيار، يجب على مقدم العطاء أن يقدم مع عطائه تعهداً، على الورق الرسمي الموقع من قبل المفوض بالتوقيع من الجهة المقدمة للعطاء، يعبر عن قبوله لهذا المعيار.
,Mandatory Requirements: 

The Company shall reserve the right to retain the original 
drive in the product and/or replacement drives or any other 
storage drives supplied by the vendor. Additionally, a 
defective drive that is replaced will also be retained by the 
Company. 

In support of this criterion, the Bidder must submit along with 
their bid an undertaking provided by the respective OEM on 
their official letterhead signed by an authorized signatory, 
expressing their acceptance of this criterion. 


متطلبات الزامية:

تحتفظ الشركة بالحق في الاحتفاظ بالأصل

محرك الأقراص في المنتج و/أو محركات الأقراص البديلة أو أي شيء آخر

محركات التخزين المقدمة من قبل البائع. بالإضافة إلى ذلك، أ

سيتم أيضًا الاحتفاظ بمحرك الأقراص المعيب الذي تم استبداله بواسطة

الشركة.

 

ودعماً لهذا المعيار، يجب على مقدم العطاء أن يقدم معه

عرضهم هو تعهد مقدم من قبل الشركة المصنعة الأصلية المعنية

ترويسة رسمية موقعة من قبل المفوض بالتوقيع،

معبرين عن قبولهم لهذا المعيار.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 05 August 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو انرجيز
  -