معلومات المناقصة

تقديم خدمات التدقيق الداخلي لهيئة تنظيم سوق العمل

رقم المناقصة: 743/2024/BTB (LMRA/2024/02)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: LMRA/2024/02

وصف المناقصة

تسعى هيئة تنظيم سوق العمل إلى تعيين مقدم خدمات مهنية ذو خبرة لخدمات التدقيق الداخلي من أجل فحص دقة وفعالية جميع الضوابط الداخلية داخل المنظمة والعثور على الانحرافات، إن وجدت، وفحص جميع السجلات المالية للهيئة، بما في ذلك التحقق من الدقة الحسابية لدفاتر الحسابات، والتحقق من جميع أرصدة الحسابات وإثباتها، والتحقق من صحة المعاملات من خلال النظر في مختلف الأدلة والمستندات الموضوعية، والتأكد من وجود ضوابط كافية لحماية أصول الهيئة، بالإضافة الى التأكد من امتثال الهيئة للسياسات والإجراءات المحددة والقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها، وتحديد المخاطر والسيطرة على الثغرات ونقاط الضعف وتقديم التوصيات لإدارتها بفعالية وكفاءة.

الجهة المتصرفة
هيئة تنظيم سوق العمل
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
90 days
رسوم المناقصة
BD 15
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Sunday, 08 September 2024
قبل الشراء
Tuesday, 17 September 2024
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 02 October 2024
موعد الافتتاح
Thursday, 03 October 2024

ملاحظات إضافية

Labour Market Regulatory Authority (LMRA) is seeking to appoint an experienced professional services provider for internal audit services in order to, examine the accuracy and effectiveness of all the internal controls within the organization and find deviations, if any, examine all the financial records of the authority, including checking arithmetical accuracy of the books of accounts, verification, and substantiation of all the account balances, check the authenticity and validity of transactions by looking at various proofs and substantive documents, ensure adequate controls are in place to safeguard Authority’s assets, ensure the Authority is in compliance with defined policies and procedures and applicable laws, rules, and regulations, and to identify risk, controls gaps and weaknesses, and provide recommendation to manage them effectively and efficiently in line with leading practices. ,

تسعى هيئة تنظيم سوق العمل إلى تعيين مقدم خدمات مهنية ذو خبرة لخدمات التدقيق الداخلي من أجل فحص دقة وفعالية جميع الضوابط الداخلية داخل المنظمة والعثور على الانحرافات، إن وجدت، وفحص جميع السجلات المالية للهيئة، بما في ذلك التحقق من الدقة الحسابية لدفاتر الحسابات، والتحقق من جميع أرصدة الحسابات وإثباتها، والتحقق من صحة المعاملات من خلال النظر في مختلف الأدلة والمستندات الموضوعية، والتأكد من وجود ضوابط كافية لحماية أصول الهيئة، بالإضافة الى التأكد من امتثال الهيئة للسياسات والإجراءات المحددة والقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها، وتحديد المخاطر والسيطرة على الثغرات ونقاط الضعف وتقديم التوصيات لإدارتها بفعالية وكفاءة.

,

Mandatory requirements:

·    At least one member of the team must have 5-10 years of experience in providing internal audit services to public or semi-public sector entities in the Kingdom of Bahrain.

·   At least one member of the team must be a Certified Internal Auditor (CIA).

·     At least one member of the team must be a Certified Information System Auditor (CISA) or equivalent.

·  The supplier must have a previous experience in establishing and/or functioning internal audit activity within the governmental entities.

·    At least one member of the team should have enough knowledge of and ISO 9001:2015 - internal audit phase and qualified to conduct such an audit.

·     All deliverables will be submitted in both English and Arabic.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 08 September 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة تنظيم سوق العمل
  17388779