معلومات المناقصة

خدمات النظافة العامة والتنظيف في مطار البحرين الدولي

رقم المناقصة: 797/2024/BTB (RFP/BAC/2024/19)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/BAC/2024/19

وصف المناقصة

تسعى شركة مطار البحرين من خلال هذه المناقصة للحصول على عطاءات لتقديم خدمات النظافة العامة والتنظيف في جميع مرافق مطار البحرين الدولي كما هو موضح في هذا المستند. لقد قدمت شركة مطار البحرين في هذه المناقصة المواصفات، اتفاقية مستوى الخدمة ومؤشرات الأداء الرئيسية المطلوبة، ويتوقع من مقدم العطاء الناجح تغطية المتطلبات كما هو محدد. يجب قراءة هذه المناقصة بعناية وتلبية جميع المتطلبات بوضوح

الجهة المتصرفة
مجموعة طيران الخليج
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Tuesday, 01 October 2024
قبل الشراء
Thursday, 17 October 2024
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 20 November 2024
موعد الافتتاح
Thursday, 21 November 2024

ملاحظات إضافية

Janitorialand General Cleaning Services at BIA

BACthrough this RFP is seeking proposals from bidders for proving janitorial andgeneral cleaning services at all BIA facilities as specified in thisdocument. BAC has provided in this RFP the specifications, SLA and KPIsrequired and the Successful Bidder is expected to cover the requirements asspecified. This RFP should be read carefully, and all requirements should beclearly met.

 

i)                  The bidder shall participate in the Tender site visit. Aproof of site visit certified by BAC after attending the site visit shall besubmitted along with the bid.

ii)                 The bidder shall be a facility management services orcleaning services contractor with minimum 5 years’ contract cleaningexperience in Bahrain.

iii)               The bidder shall be currently employing minimum of 400cleaning staff under his company for cleaning services. Of which, minimum 3of the largest contracts shall have been deployed with combined 200 staff.

    1. The bidder shall submit a comprehensive list ofcurrent cleaning contracts with name of client, contract title, annual contract value, contract start end date, number of cleaningstaff employed per project and client contact name and number.  
    2. The combined value of all current cleaning contractsshall demonstrate not less than 1,200,000 contract revenue peryear.  
    3. The bidder shall submit 2023 GOSI certificate (12months) related to the cleaning organization staff employed by him toprove that all staff are on his payroll.

iv)               The bidder shall complete and fill each line of the BOQitems, Schedule of Unit Rates with prices and shall not use statement in thepricing filed or left black.

v)                 The bidder shall submit 2023 Financial Statements(statement of financial position/balance sheet, comprehensive incomestatement, statement of cash flow)

,

خدمات النظافةالعامة والتنظيف في مطار البحرين الدولي

تسعى شركةمطار البحرين من خلال هذه المناقصة للحصول على عطاءات لتقديم خدمات النظافةالعامة والتنظيف في جميع مرافق مطار البحرين الدولي كما هو موضح في هذا المستند.لقد قدمت شركة مطار البحرين في هذه المناقصة المواصفات، اتفاقية مستوى الخدمة ومؤشراتالأداء الرئيسية المطلوبة، ويتوقع من مقدم العطاء الناجح تغطيةالمتطلبات كما هو محدد. يجب قراءة هذه المناقصة بعناية وتلبية جميع المتطلباتبوضوح.

 

يجب على مقدميالعطاءات تلبية المتطلبات الإلزامية التالية:

 

 يجب على مقدمالعطاء المشاركة في زيارة الموقع الخاصة بالمناقصة. يجب تقديم دليل على زيارةالموقع معتمد من شركة مطار البحرين بعد حضور الزيارة وتقديمه مع العطاء.

 يجب أن يكونمقدم العطاء مقاول خدمات إدارة مرافق أو خدمات تنظيف مع خبرة لا تقل عن 5 سنواتفي عقود التنظيف في البحرين.

 يجب أن يوظفمقدم العطاء حاليًا ما لا يقل عن 400 عامل نظافة في شركته لخدمات التنظيف، منهمما لا يقل عن 3 عقود من أكبر العقود تم تشغيلها بما مجموعه 200 عامل.

a. يجب على مقدمالعطاء تقديم قائمة شاملة بالعقود الحالية لخدمات التنظيف مع ذكر اسم العميل،عنوان العقد، قيمة العقد السنوية، تاريخ بدء وانتهاء العقد، عدد عمال النظافةالعاملين في كل مشروع واسم العميل ومعلومات الاتصال.

b. يجب أن تثبتالقيمة الإجمالية لجميع العقود الحالية لخدمات التنظيف أنها لا تقل عن 1,200,000دينار بحريني من إيرادات العقود سنويًا.

c. يجب على مقدمالعطاء تقديم شهادة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لعام2023 (لمدة 12 شهرًا) المتعلقة بموظفي خدمات التنظيف التابعين له لإثبات أن جميعالموظفين على قوائم رواتبه.

 يجب على مقدمالعطاء إكمال وملء كل سطر من عناصر جدول الكميات ،جدول أسعار الوحدات مع الأسعار، ويجب عدم استخدام أي عبارات أو ترك الحقول فارغة.

 يجب على مقدمالعطاء تقديم البيانات المالية لعام 2023 (بيان المركز المالي/الميزانيةالعمومية، بيان الدخل الشامل، بيان التدفقات النقدية).


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 01 October 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مجموعة طيران الخليج
  17927999