معلومات المناقصة

توفير خدمات الغسيل والتنظيف الجاف لمستشفى عوالي وعيادة المصفاه

رقم المناقصة: 842/2024/BTB (T76800 (19))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T76800 (19)

وصف المناقصة

شركة بابكو للتكرير منح عقد مدته ثلاث (3) سنوات لتوفير خدمات التنظيف الجاف والغسيل لمستشفى العوالي وعيادة المصفاة ، وبموجب ذلك تدعو إلى تقديم عطاءات تنافسية من خلال طريقة المناقصة العامة لاختيار مقدم العطاء الفائز. يجب على المقاول توفير خدمات التنظيف الجاف والغسيل لمدة ثلاث سنوات بموجب العقد.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 30
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Monday, 14 October 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Friday, 08 November 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 17 November 2024
موعد فتح المناقصة
Monday, 18 November 2024

ملاحظات إضافية

Brief Scope in English:

Bapco Refining intends to award a three (3) years contract for the Provision of Drycleaning and Laundry Services to Awali Hospital and Refinery Clinic and hereby invites competitive bids through Public Tendering Method for selecting a successful bidder. The Contractor shall provide Dry cleaning and Laundry Services for three years under the contract.

  Brief Scope in Arabic:

شركة بابكو للتكرير منح عقد مدته ثلاث (3) سنوات لتوفير خدمات التنظيف الجاف والغسيل لمستشفى العوالي وعيادة المصفاة ، وبموجب ذلك تدعو إلى تقديم عطاءات تنافسية من خلال طريقة المناقصة العامة لاختيار مقدم العطاء الفائز. يجب على المقاول توفير خدمات التنظيف الجاف والغسيل لمدة ثلاث سنوات بموجب العقد.

 

,
1MANDATORY CRITERIA  
1.1Bidder must submit a copy ofcertificate issued by NHRA confirming that the bidding entity meets with allthe requirements of NHRA to provide such services. 
1.2Bidder must have a minimum ofthree (03) years’ experience in providing Laundry and Dry-Cleaning servicesto any of the major hospitals (such as Awali Hospital, American Mission, BDF,Bahrain International and Salmanya Hospital) or equivalent. Copies of agreement/ Purchase Orders / reference letters or equivalent shall be submitted asevidence of the past experience. 
1.3Bidder must have at least twodelivery van (in case one van undergoes for maintenance a spare van must beavailable) along with the crew to pick-up and deliver the linens. There is afunctional separation inside the van for clean and used linen during transportand delivery. Copy of the registration certificate of the vehicle shall besubmitted along with the bid as evidence. 

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 14 October 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040