معلومات المناقصة

أعمال التشطيبات الداخلية الجديدة لمركز خدمة العملاء في مزايا بلازا الطابق الأرضي

رقم المناقصة: 863/2024/BTB (2024-149-PP-GSCSD)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: 2024-149-PP-GSCSD

وصف المناقصة

تهدف هذه المناقصة للحصول على أفضل العروض التنافسية لتجديد مركز خدمة العملاء بهيئة الكهرباء والماء الحالي مع أعمال التصميم الداخلي الجديدة في مزايا بلازا وفقاً لنطاق العمل، والشروط، والأحكام، والمواصفات المذكورة في وثائق المناقصة.

الجهة المتصرفة
هيئة الكهرباء والماء
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 30
مدة العقد
6 Week
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 21 October 2024
قبل الشراء
Tuesday, 12 November 2024
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 20 November 2024
موعد الافتتاح
Thursday, 21 November 2024

ملاحظات إضافية

تهدف هذه المناقصة للحصول على أفضل العروض التنافسية  لتجديد مركز خدمة العملاء بهيئة الكهرباء والماء الحالي مع أعمال التصميم الداخلي الجديدة في مزايا بلازا وفقاً لنطاق العمل، والشروط، والأحكام، والمواصفات المذكورة في وثائق المناقصة.  
,The purpose of this tender is to renovate the existing EWA Customer Service Center with new interior fit out works at Mazaya Plaza in accordance with the scope of work, terms & conditions, and specifications mentioned in the tender documents.,

 The eligibility to participate in this tender is restricted to Interior Decoration or Fit out contractors.

NOTE:

1. Bidders to submit copy of their Valid CR highlighting the Interior Decoration or Fit out works activity.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 21 October 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة الكهرباء والماء
  17995555