معلومات المناقصة

عقد الهندسة والمشتريات والإنشاء للمكاتب الجديدة لشركة بابكو للطاقة في برج مرفأ البحرين المالي

رقم المناقصة: 865/2023/BTB (RFP/NGH/2023/19)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/NGH/2023/19

وصف المناقصة

تسعى شركة بابكو للطاقة إلى منح عقد الهندسة والمشتريات والإنشاء للمكاتب الجديدة في برج مرفأ البحرين المالي الذي ينتشر في الطوابق 10,13,15,39,40,41 من البرج الشرقي لمرفأ البحرين المالي على مساحة 6951 مترًا مربعًا. ينقسم نطاق الأعمال بموجب هذا العقد إلى ثلاث مراحل.  المرحلة الأولى: التصميم التخطيطي  المرحلة الثانية: التصميم التفصيلي  المرحلة الثالثة: مرحلة البناء و التأثيث

الجهة المتصرفة
بابكو انرجيز
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
6 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Thursday, 16 November 2023
قبل الشراء
Thursday, 11 January 2024
تاريخ الإغلاق
Sunday, 21 January 2024
موعد الافتتاح
Monday, 22 January 2024

ملاحظات إضافية

Mandatory Requirements: 
1) Work Experience: 
The bidder shall have a minimum of Five (5) years relevant work experience Commercial /Industrial/Residential Towers/ Civil Construction projects,  should be a Grade A (or grade AA)  Prequified Contractor as per Ministry of Works Classification/ or should be Engineer grade A or B from CRPEP at the date of publishing this tender
Documentary evidence shall be provided to substantiate above requirement .

2) Organizational and Personnel: 
The bidder shall provide along with their bid an organization chart, with the minimum key personnel listed in deliverables along with a work force of at least Twenty-five tradesman who shall be directly employed by the Bidder. (Minimum of 1 from each should be provided from Project Manager, Site Engineer, Safety Officer, QA/QC officer and Key supervising staff however the total passing number should be minimum of 25. 

3) Financial Soundness: 
The bidder shall have a sound and secure financial track record based on the audited financial results for the last two years. The Bidder shall submit last two (2) years’ audited financial statements of the bidding entity along with the Bid. Bapco Energies shall assess the financial soundness of the bidder in accordance with the company procedures.
Copies of Audited Financial Statement and Audit Reports for the last two years shall be submitted along with the bid documents. Note that only the bidders that are financially stable and within the green zone will be technically evaluated. 

4) Safety:
A. The bidder shall have an active HSE Policy, HSE Procedures relevant to onsite activities                                                                         
B. Shall have in their full-time employment, as part of their company overhead structure, Minimum One (1) NEBOSH qualified Safety Officers with minimum of three (3) years' work experience. 
,

§       المقدمة

تسعى شركة بابكو إنرجيز إلى منح عقد الهندسة والمشتريات والإنشاء للمكاتب الجديدة في منطقة خليج البحرين ببرج مرفأ البحرين المالي في الطوابق المحددة (10/13/15/39/40/41) من البرج الشرقي للمرفأ، وعلى مساحة تبلغ 6951 متر مربع.

ينقسم نطاق الأعمال بموجب هذا العقد إلى ثلاث مراحل:

-        المرحلة الأولى: التصميم التخطيطي

-        المرحلة الثانية: التصميم التفصيلي

-        المرحلة الثالثة: مرحلة البناء و التأثيث

 

§       متطلبات الزامية:

أ‌.       الخبرة العملية:

1.     يجب أن يتمتع مقدم العرض بخبرة عملية لا تقل عن خمس (5) سنوات في تنفيذ مشاريع الأبراج التجارية / الصناعية / السكنية / البناء المدني، ويجب أن يكون مقاولًا مؤهلًا من الدرجة الأولى A (أو درجة AA ) وفقًا لتصنيف وزارة الأشغال / أو يجب أن يكون مهندسًا الصف A أو B من CRPEP  من تاريخ نشر المناقصة

2.     يجب تقديم الوثائق والمستندات الأصلية لإثبات المتطلبات المذكورة أعلاه.

 

ب‌.   المنظمات و الموظفين الرئيسيين

1.     يجب على مقدم العطاء أن يقدم خطة عمل متكاملة مع الحد الأدنى من الموظفين الرئيسين المعينين لتسليم المشروع، بالإضافة إلى فريق عمل لا يقل عن (25) حرفي ومتخصص سيتم توظفيهم بشكل مباشر من قبل مقدم العطاء يشملون لا يقل عن واحد من كل من (مدير المشروع، مهندس الموقع، مشرف مسؤول السلامة، مسؤول مراقبة ضمان الجودة، والمشرفون الرئيسيون).

 

ت‌.   الملاءة المالية / السلامة المالية:

1.     يجب أن يتمتع مقدم العطاء بسجل مالي سليم وآمن بناءً على النتائج المالية المدققة في السنتين الماليتين الأخيريتين، وعليه يتم تقديم البيانات المالية المدققة والموثقة لآخر سنتين للجهة المقدمة للعطاء، إذ ستقوم بابكو إنرجيز بتقييم هذه البيانات والتأكد من الملاءة / السلامة المالية وفقاً لإجراءات الشركة.

2.     يجب تقديم نسخ من البيانات المالية المدققة وتقارير التدقيق للسنتين الأخيرتين مرفقة مع وثائق العطاء.

 

ث‌.    الأمن والسلامة:

يجب أن يكون لدى مقدم العرض ما يثبته من متطلبات الأمن والسلامة وفق التالي:

1.     سياسة الصحة والسلامة والبيئة النشطة ولقابلة للتدقيق بالكامل، متضمنة إجراءات الصحة والسلامة والبيئة ذات الصلة بالأنشطة في الموقع وخطة التدريب على السلامة المعمول بها داخل مؤسستهم.

2.     يجب أن يكون لدى مقدم العرض في عمله بدوام كامل، كجزء من الهيكل التنظيمي العام لشركته، موظف سلامة واحد على الأقل مؤهل حاصل على المستوى الثالث من شهادة الصحة والسلامة المهنية (NEBOSH) مع خبرة عمل لا تقل عن ثلاث (3) سنوات في المجال نفسه.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 16 November 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو انرجيز
  -