1- كيفية التسجيل في نظام المناقصات الإلكترونية؟
يرجى زيارة www.tenderboard.gov.bh أو https://etendering.tenderboard.gov.bh للتسجيل، وتسجيل الدخول والوصول إلى المناقصات والمزايدات المطروحة وأعمال التأهيل المسبق عبر نظام المناقصات الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات.
2- ما هي خطوات تسجيل شركة جديدة؟
يمكن تسجيل الشركة على بوابة المناقصات الإلكتروني الخاصة بمجلس المناقصات والمزايدات.
ولتسجيل شركة جديدة والحصول على موافقة مجلس المناقصات والمزايدات، يجب اتباع الخطوات التالية:
الخطوة 1: انتقل إلى الرابط https://etendering.tenderboard.gov.bh
الخطوة 2: أنقر على تسجيل الموردين
الخطوة 3: املأ الخانات بالمعلومات الأساسية وأرسل الطلب.
الخطوة 4: ستستلم بريد إلكتروني من نظام المناقصات الإلكترونية مرفقًا به بيانات الاعتماد
الخطوة 5: قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد
الخطوة 6: أكمل نموذج التسجيل، واملأ المعلومات المطلوبة، ثم قم بتحميل السجل التجاري، ثم أرسل الطلب مرة أخرى للمراجعة من قبل المعنيين.
الخطوة 7: ستستلم بريد إلكتروني يتضمن على موافقة مجلس المناقصات والمزايدات.
3- ما هي الإجراءات الواجب اتباعها في حال عدم ذكر مدة سريان الشركة في السجل التجاري؟
قم بإدخال تاريخ لمدة سريان تسجيل الشركة في النظام.
4- كيفية الحصول على دليل المستخدم لتسجيل الشركة؟
يرجى زيارة:
https://etendering.tenderboard.gov.bh/Tenders/trainingKits/TrainingKitDocUploadActionPub.action?DocTypeId=1 للحصول على دليل المستخدم لتسجيل الشركات في نظام المناقصات الإلكترونية.
5- ما هي الإجراءات التي يتخذها المورد عند رفض تسجيل حسابه؟
للحصول على الدعم بخصوص الحساب المرفوض أو استرداد بيانات التسجيل القديمة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى مكتب المساعدة مع إرفاق نسخة من السجل التجاري او أي مستند يثبت تسجيل الشركة في البلد التي تأسست فيه، وتُرسل الرسائل إلى البريد الإلكتروني التالي: helpdesk@tenderboard.gov.bh.
6- ما هي الإجراءات الواجب اتباعها في حال وجود عدة فروع لدى المورد بنفس رقم السجل التجاري؟
يرجى العلم أنه ينبغي تسجيل حساب مستقل برقم السجل التجاري الخاص بكل فرع على بوابة مجلس المناقصات والمزايدات؛ على سبيل المثال: 1-14554، 2-14554، 3-14554، إلى آخره.
7- ما هي الإجراءات الواجب اتباعها إذا كان السجل التجاري بدون ترخيص؟
إذا كان السجل التجاري ساريًا بدون ترخيص، حينها سيتم رفض التسجيل. يرجى الحصول على الترخيص والتقدم بطلب التسجيل.
8- ما هي الإجراءات الواجب اتباعها إذا تبيّن أن التسجيل موجود بالفعل؟
يشير هذا إلى أنك بدأت عملية التسجيل ولكنك لم تُكملها بعد؛ وينبغي عليك حينها تسجيل الدخول على النظام و من ثم البدء بعملية تحديث الصفحة الشخصية، وتحميل وثيقة السجل التجاري الساري، وتحديث تاريخ انتهاء السجل التجاري، والموافقة على قبول الشروط والأحكام، ثم قم بالضغط على زر “متابعة" لتقديم الملف الشخصي من أجل الحصول على موافقة مجلس المناقصات والمزايدات.
9- ما هو ملف السجل التجاري الأصلي بصيغة "PDF"؟
هو نسخة من السجل التجاري الأصلي بصيغة “PDF” .