معلومات المناقصة

تطبيق نظام رايز من ساب

رقم المناقصة: 118/2025/BTB (2025-013-PP-ISD)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: 2025-013-PP-ISD

وصف المناقصة

نظام رايز ويذ سَاب هو حل ERP قائم على السحابة يبسّط العمليات من خلال دمج أفضل الممارسات، وتبسيط سير العمل، وتحسين عملية صنع القرار، وتقليل تعقيدات تكنولوجيا المعلومات. سيساعد هذا الحل هيئة الكهرباء والماء على تحسين العمليات ودفع عملية التحول الرقمي بكفاءة.

الجهة المتصرفة
هيئة الكهرباء والماء
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 25 February 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 18 March 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 09 April 2025
موعد فتح المناقصة
Thursday, 10 April 2025

ملاحظات إضافية

The purpose of this tender is for Rise with SAP is a cloud-based ERP solution that simplifies operations by integrating best practices, streamline workflows and improves decision making and reduce IT complexities. The solution will help EWA to optimize the business processes and drive digital transformation efficiently, in accordance with the scope of work, terms & conditions, and specifications mentioned in the tender documents.


تهدف هذه المناقصة إلى نظام "رايز ويذ سَاب" هو حل ERP قائم على السحابة يبسّط العمليات من خلال دمج أفضل الممارسات، وتبسيط سير العمل، وتحسين عملية صنع القرار، وتقليل تعقيدات تكنولوجيا المعلومات. سيساعد هذا الحل هيئة الكهرباء والماء على تحسين العمليات ودفع عملية التحول الرقمي بكفاءة، وذلك وفقاً لنطاق العمل والشروط والأحكام والمواصفات المذكورة في وثائق المناقصة.


,

Mandatory Requirement:

Offers not complying with the mandatory requirement shall be rejected and will be not considered for evaluation:

·        The bidder must be a certified SAP Partner. Proof of certification must be provided.

·         The bidder must have completed minimum three S/4Hana Brownfield conversion projects (Not Greenfield Implementation) since year 2020. Reference of these projects must be provided.

·         The bidder should complete the below mentioned mandatory schedules.

1.      Global Schedule

2.      Schedule 2 - Migration & Implementation Cost

3.      Schedule 3 - Training Cost

4.      Schedule 4 - Hyper Care Support Cost (3 Months)

5.      Schedule 5 - Post Go-Live Support Cost (9 Months)

6.       Schedule 6 – Annual Maintenance Cost (24 Months)

7.      Schedule 7 – Additional Service Cost.

8.      Schedule 8 – Phase II Cost.

·         The vendor must provide the manpower rates and payment schedule.

Please refer to Appendix F for the Excel File “Manpower Rates and Payment Schedule”

·         The vendor must respond to the Excel file 'Vendor Response to Scope' by indicating whether they comply with the requirement, whether it is an out-of-the-box solution, customization, or development. The response should include a brief explanation (maximum 300 words) and may reference page numbers or links in the proposal for more detailed information, if applicable.

Please refer to Appendix E for the Excel File “Vendor Response to Scope”

,Note: The contract duration is (2) Years with no annual maintenance included or (4) years with the option for annual maintenance.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 25 February 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة الكهرباء والماء
  17995555