معلومات المناقصة

مناقصة خدمات استشارية لإدارة وتطوير الإعلانات الخارجية

رقم المناقصة: 153/2025/BTB (MUN-09-2025-M1)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: MUN-09-2025-M1

وصف المناقصة

يشمل نطاق العمل الاستعانة بشركة استشارية معترف بها جيدًا المستشار لتنفيذ المهمة كما هو محدد في نطاق الأعمال المذكور. نظرًا للمواقع الاستراتيجية لأصول البلدية، وتنوع العروض، ومعدلات حركة المركبات المرتفعة؛ يُعتبر الإعلان الخارجي محركًا قيمًا للإيرادات وترغب وزارة شؤون البلديات والزراعة في إعادة تقييمه وتحديث استراتيجية للمضي قدمًا. سيكون دور المستشار إعادة إجراء تقييم مالي وفني للإعلانات الخارجية للبلديات لتحديث الاستراتيجية والنهج نحو توليد إيرادات إضافية من خلال الإعلانات الخارجية. ومن المتوقع أن يقوم المستشار بتحديث استراتيجية المشروع والنموذج المالي والتوصيات الخاصة بنماذج التشغيل وتطوير طلب تقديم العروض والعقد ودعم الوزارة في التعاقد النهائي لشراكة الإعلان الخارجي.

الجهة المتصرفة
وزارة شئون البلديات والزراعة
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 2500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
7 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 10 March 2025
قبل الشراء
Tuesday, 01 April 2025
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 16 April 2025
موعد الافتتاح
Thursday, 17 April 2025

ملاحظات إضافية

نطاق العمل والمواصفات:

يشمل نطاق العمل الاستعانة بشركة استشارية معترف بها جيدًا المستشار لتنفيذ المهمة كما هو محدد في نطاق الأعمال المذكور. نظرًا للمواقع الاستراتيجية لأصول البلدية، وتنوع العروض، ومعدلات حركة المركبات المرتفعة؛ يُعتبر الإعلان الخارجي محركًا قيمًا للإيرادات وترغب وزارة شؤون البلديات والزراعة في إعادة تقييمه وتحديث استراتيجية للمضي قدمًا. سيكون دور المستشار إعادة إجراء تقييم مالي وفني للإعلانات الخارجية للبلديات لتحديث الاستراتيجية والنهج نحو توليد إيرادات إضافية من خلال الإعلانات الخارجية. ومن المتوقع أن يقوم المستشار بتحديث استراتيجية المشروع والنموذج المالي والتوصيات الخاصة بنماذج التشغيل وتطوير طلب تقديم العروض والعقد ودعم الوزارة في التعاقد النهائي لشراكة الإعلان الخارجي.

مــــــدة التعاقــــد:

7 اشهر

متطلبات الزامية:

يجب على مقدم العطاء تقديم إعلان الامتثال (الملحق B) وشهادة تحديد السعر المستقل (الملحق C) موقعة ومختومة من قبل الممثل المعتمد للشركة.


,

Scope of Work:

 The Scope of work includes is to engage a well-recognized Consultancy/Advisory firm the Consultant to carry out the Assignment as specified in the Scope of Works stated

 

Considering the municipality assets strategic locations, variety of offerings, & high vehicle traffic rates; Outdoor advertising is considered to be a valuable revenue driver that Ministry of Municipalities Affairs and Agriculture wants to re  evaluate and update an enhanced strategy moving forward. The role of the consultant would be to reconduct a financial and technical assessment across the municipalities outdoor Advertising assets to update the strategy and approach towards generating additional revenues through outdoor Advertising. The consultant would be expected to update the project strategy, financial model, recommendations for operating models, and develop an RFP(s), contract, and support the Ministry in the final contracting of the outdoor Advertising partnership(s).

Contract Period:

 7 months 

Mandatory requirements:

 The Tenderer must submit the Declaration of Compliance (Appendix B) and Certificate of Independent Price Determination (Appendix C) signed and stamped by the Authorized Representative of the company.

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 10 March 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة شئون البلديات والزراعة
  17981663