معلومات المناقصة

تزويد آلات التنظيف وقطع الغيار والمستهلكات وخدمات الصيانة في مطار البحرين الدولي

رقم المناقصة: 710/2024/BTB (RFP/BAC/2024/14)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/BAC/2024/14

وصف المناقصة

شركة مطار البحرين تسعى من خلال هذه المناقصة للحصول على العطاءات لتوريد آلات التنظيف، قطع الغيار، المستهلكات، الملحقات وخدمات الصيانة والإصلاح في مطار البحرين الدولي. لقد قدمت شركة مطار البحرين في هذه المناقصة المواصفات، اتفاقية مستوى الخدمة SLA ومؤشرات الأداء الرئيسية KPIs والمتطلبات الشاملة، ويتوقع من مقدم العطاء الناجح تغطية المتطلبات كما هو محدد. يجب قراءة هذه المناقصة بعناية وتلبية جميع المتطلبات بوضوح. يجب على مقدمي العطاءات تلبية المتطلبات الإلزامية التالية 1. يجب على مقدم العطاء تقديم دليل على امتلاك ورش مخصصة للصيانة، والاحتفاظ بمخزون قطع الغيار لدعم ما بعد البيع و توظيف عمال دعم خاص به بشكل مباشر. يجب تقديم تفاصيل الورشة، والمستودع، و2سيرة ذاتية للميكانيكيين على الأقل، وشهادات تقنية. 2. يجب على مقدم العطاء اكمال و ملء جدول الكميات و عدم استخدام عبارات مثل مشمولة, غير متاح او اي بيان بخلاف السعر وفي الدينار البحريني 3. يجب على مقدم العطاء تقديم ورقة البيانات التقنية لكل من الآلات.

الجهة المتصرفة
مجموعة طيران الخليج
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 4000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 26 August 2024
قبل الشراء
Friday, 20 September 2024
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 02 October 2024
موعد الافتتاح
Thursday, 03 October 2024

ملاحظات إضافية

EnglishTitle

Supplyof Cleaning Machinery, Spares, Consumables and Maintenance Services atBahrain International Airport

EnglishDescription

BAC through this RFP is seeking proposals from bidders for supply ofcleaning machinery, spare parts, consumables, accessories and maintenance andrepair services at BIA. BAC has provided in this RFP the specifications, SLA& KPIs and overall deliverable requirements, and the Successful Bidder isexpected to cover the requirements as specified. This RFP should be readcarefully, and all requirements should be clearly met.

 

1. The bidder shall submit evidence of owning dedicated workshops formaintenance, maintaining spare parts stock for after sale support anddirectly employing his own support manpower. Submit- details of workshop,warehouse and minimum 2 technician CV and technical certificates.

2. The bidder shall complete and fill each line of the BOQ items,Schedule of Unit Rates with prices and shall not use statement ‘included’,‘n/a’ or left blank or any other statement other than price in number and inBahraini Dinars.

3. The bidder shall submit specification technical data sheet of eachof the machines.

ArabicTitle

تزويدآلات التنظيف وقطع الغيار والمستهلكات وخدمات الصيانة في مطار البحرين الدولي

Arabic Description

شركة مطار البحرين تسعى من خلال هذه المناقصة للحصول على العطاءات لتوريد آلات التنظيف، قطع الغيار،المستهلكات، الملحقات وخدمات الصيانة والإصلاح في مطار البحرين الدولي. لقد قدمت شركة مطار البحرين في هذه المناقصة المواصفات، اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) والمتطلبات الشاملة، ويتوقع من مقدم العطاء الناجح تغطية المتطلبات كما هو محدد. يجب قراءة هذه المناقصة بعناية وتلبية جميع المتطلبات بوضوح.

 

يجب على مقدمي العطاءات تلبية المتطلبات الإلزامية التالية:

 

1.                  يجب على مقدم العطاء تقديم دليل على امتلاك ورش مخصصة للصيانة، والاحتفاظ بمخزون قطع الغيار لدعم ما بعد البيع و توظيف عمال دعم خاص به بشكل مباشر. يجب تقديم تفاصيل الورشة، والمستودع، و2سيرة ذاتية للميكانيكيين على الأقل، وشهادات تقنية.

2. يجب على مقدم العطاء اكمال و ملء جدول الكميات و عدم استخدام عبارات مثل "مشمولة", "غير متاح" او اي بيان بخلاف السعر  وفي الدينار البحريني

3.                 يجب على مقدم العطاء تقديم ورقة البيانات التقنية لكل من الآلات.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 26 August 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مجموعة طيران الخليج
  17927999