معلومات المناقصة

توريد أجهزة طبية من ضمن برنامج شراء الأجهزة والملحقات الطبية لوحدة العناية المركزة

رقم المناقصة: 789/2023/BTB (GH/123/2023)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: GH/123/2023

وصف المناقصة

مناقصة من ضمن برنامج شراء الأجهزة والملحقات الطبية لوحدة العناية المركزة. اجهزة حديثة ذات مواصفات ومقايس متطوره ومواكبة لاخر التطورات في مجال الاجهزة الطبية مع توريد وضمان و توفير كل المستلزمات الطبية الضرورية ، ليتم توريدها وتركيبها من قبل نفس البائعين لمدة 16 أسبوع مسموح بها لتسليم وتركيب الوحدات

الجهة المتصرفة
المستشفيات الحكومية
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 2500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
16 Week
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Sunday, 05 November 2023
قبل الشراء
Monday, 04 December 2023
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 13 December 2023
موعد الافتتاح
Thursday, 14 December 2023

ملاحظات إضافية

TENDER FOR NEW ICU MEDICAL EQUIPMENT; TO BE EQUIPPED WITH THE LATEST TECHNOLOGIES IN THE MARKET. TO BE SUPPLIED AND INSTALLED BY THE SAME VENDORS. A TIME PERIOD OF 16 WEEKS IS ALLOWED TO DELIVER AND INSTALL THE UNITS. Mandatory terms:
1.Model. 2.Delivery period 3. Manufacture 4. Warranty period 5. Country of origin 6. Installation / Commissioning / Training
,مناقصة من ضمن برنامج شراء الأجهزة والملحقات الطبية لوحدة العناية المركزة. اجهزة حديثة ذات مواصفات ومقايس متطوره ومواكبة لاخر التطورات في مجال الاجهزة الطبية مع توريد وضمان و توفير كل المستلزمات الطبية الضرورية ، ليتم توريدها وتركيبها من قبل نفس البائعين لمدة 16 أسبوع مسموح بها لتسليم وتركيب الوحدات
شروط الزامية ذكرها:
- الطراز - فترة التوريد - المصنع - مدة الضمان - بلد التصنيع - التركيب/التشغيل/التدريب


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 05 November 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

المستشفيات الحكومية
  17288888