معلومات المناقصة

الصيانة الدورية لانظمة الحماية من الحريق و أدوات مكافحة الحريق في منشآت هيئة الكهرباء و الماء

رقم المناقصة: 847/2024/BTB (2024-118-RP-ISSD)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: 2024-118-RP-ISSD

وصف المناقصة

ان الغرض من هذا العقد هو فحص و اختيار و صيانة جميع أنظمة الحماية من الحريق (أنظمة كشف و مكافحة الحرائق التلقائية مثل أنظمة كشف الحريق , انظمة الرشاش المائي لاطفاء الحريق , أنظمة الرغوة لاطفاء الحريق, أنظمة الغاز لاطفاء الحريق , الخ) و أدوات مكافحة الحريق ( طفايات الحريق , جهاز مولد الرغوة لاطفاء الحريق , خراطيم الحريق , الخ) وذلك للمحافظة عليها بحالة عمل جيدة في جميع مباني و منشآت الهيئة لضمان فعاليتها في اكتشاف و إطفاء الحرائق تلقائيا لحماية العاملين و الممتلكات.

الجهة المتصرفة
هيئة الكهرباء والماء
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 4000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
32 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Tuesday, 15 October 2024
قبل الشراء
Tuesday, 05 November 2024
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 20 November 2024
موعد الافتتاح
Thursday, 21 November 2024

ملاحظات إضافية

The purpose of this contract is to inspect, test and maintain all Fire Protection Systems (automatic fire detection and fire extinguishing systems such as water sprinkler systems, water deluge system, foam systems, gas fire suppression systems, etc.) and Firefighting Equipment (fire extinguishers,, foam generator device for extinguishing fires, fire hoses, etc.) in order to maintain them in a good working condition in all EWA premises to ensure their effectiveness in detecting and extinguishing fires automatically to protect workers and property-  

ان الغرض من هذا العقد هو فحص و اختيار و صيانة جميع أنظمة الحماية من الحريق (أنظمة كشف و مكافحة الحرائق التلقائية مثل أنظمة كشف الحريق , انظمة الرشاش المائي لاطفاء الحريق , أنظمة الرغوة لاطفاء الحريق, أنظمة الغاز لاطفاء الحريق , الخ) و أدوات مكافحة الحريق ( طفايات الحريق , جهاز مولد الرغوة لاطفاء الحريق , خراطيم الحريق , الخ) وذلك للمحافظة عليها بحالة عمل جيدة في جميع مباني و منشآت الهيئة لضمان فعاليتها في اكتشاف و إطفاء الحرائق تلقائيا لحماية العاملين و الممتلكات.  


1. MANDATORY REQUIREMENTS:
The tenderer shall submit/fulfill the following mandatory documents/requirements along his offer or otherwise will be disqualified during tender evaluation stage.
S. No. Description Yes No Remarks
1
Vendor must submit “Installation & Maintenance of Fire Protection Systems permit” from the General Directorate of Civil Defence – Kingdom of Bahrain.
2
Vendors must attach CV along with qualifications & certificates with his offer of the following:
-Project Coordinator (1No.)
-Sites Engineer (2Nos.)
-Technicians holding a diploma (8Nos.)
3
Participated vendors must attend the site survey to understand the different types of fire protection systems and consider the safety requirement for his team members working in a high electrical risk areas such as 220KV & 400KV substations.
4
Vendor Experience:
Vendor must have a minimum of 5 years’ experience in the field of programing, inspection, testing, troubleshooting, repairing, testing & commissioning of fire protection systems

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 15 October 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة الكهرباء والماء
  17995555