تسعى شركةمطار البحرين من خلال هذه المناقصة للحصول على عطاءات لتقديم خدمات النظافةالعامة والتنظيف في جميع مرافق مطار البحرين الدولي كما هو موضح في هذا المستند.لقد قدمت شركة مطار البحرين في هذه المناقصة المواصفات، اتفاقية مستوى الخدمة ومؤشراتالأداء الرئيسية المطلوبة، ويتوقع من مقدم العطاء الناجح تغطيةالمتطلبات كما هو محدد. يجب قراءة هذه المناقصة بعناية وتلبية جميع المتطلباتبوضوح. يجب على مقدميالعطاءات تلبية المتطلبات الإلزامية التالية: يجب على مقدمالعطاء المشاركة في زيارة الموقع الخاصة بالمناقصة. يجب تقديم دليل على زيارةالموقع معتمد من شركة مطار البحرين بعد حضور الزيارة وتقديمه مع العطاء. يجب أن يكونمقدم العطاء مقاول خدمات إدارة مرافق أو خدمات تنظيف مع خبرة لا تقل عن 5 سنواتفي عقود التنظيف في البحرين. يجب أن يوظفمقدم العطاء حاليًا ما لا يقل عن 400 عامل نظافة في شركته لخدمات التنظيف، منهمما لا يقل عن 3 عقود من أكبر العقود تم تشغيلها بما مجموعه 200 عامل. a. يجب على مقدمالعطاء تقديم قائمة شاملة بالعقود الحالية لخدمات التنظيف مع ذكر اسم العميل،عنوان العقد، قيمة العقد السنوية، تاريخ بدء وانتهاء العقد، عدد عمال النظافةالعاملين في كل مشروع واسم العميل ومعلومات الاتصال. b. يجب أن تثبتالقيمة الإجمالية لجميع العقود الحالية لخدمات التنظيف أنها لا تقل عن 1,200,000دينار بحريني من إيرادات العقود سنويًا. c. يجب على مقدمالعطاء تقديم شهادة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لعام2023 (لمدة 12 شهرًا) المتعلقة بموظفي خدمات التنظيف التابعين له لإثبات أن جميعالموظفين على قوائم رواتبه. يجب على مقدمالعطاء إكمال وملء كل سطر من عناصر جدول الكميات ،جدول أسعار الوحدات مع الأسعار، ويجب عدم استخدام أي عبارات أو ترك الحقول فارغة. يجب على مقدمالعطاء تقديم البيانات المالية لعام 2023 (بيان المركز المالي/الميزانيةالعمومية، بيان الدخل الشامل، بيان التدفقات النقدية). |